Search
  • كاياشهير

اختطاف فتاة سورية تحت تأثير المخدر في إسطنبول… وهذا ما جرى


نشرت مصادر إعلامية وصفحات معنية بشؤون اللاجئين السوريين في تركيا، قصة اختطاف فتاة سورية قبل مدة على يد عصابة لم تعرف حتى اللحظة، وذلك في ولاية إسطنبول شمال تركيا.

وبحسب ما نقلته (منصة كوزال) في موقع فيسبوك واطلعت عليه تركيا بالعربي، فإن “وقبل 3 أيام وبالطرف الآسيوي من اسطنبول، جرى اختطاف صبية سورية في التلاتينات من عمرها، وذلك خلال محاولتها مساعدة امرأة مسنة بنقل مشترياتها من أمام ماركت (البيم) للسيارة الڤان المتوقفة بجانب الماركت، وعند وصولها لباب السيارة، قام أشخاص كانوا بداخل السيارة برش المخدر عليها واختطافها”.


وجاء في المنشور ما يلي: “قبل ٣ أيام بالطرف الآسيوي من استنبول …صار اختطاف لصبية سورية بالتلاتينات من عمرها …حاولت تساعد امرأة مسنة بنقل مشترياتها من قدام البيم للسيارة الڤان جنب الماركت..ولما وصلت للباب رشو عليها مخدر…وحطوها بالسيارة… الصبية صحيت بعد ما خفت تأثير المخدر…وشافتهم عم ياخدو منها تحليل دم …وسمعت انو عم يقولو عنها (سورية تركوها… والتحليل مو مطابق للي هنن بدهم ياه) ..حسب حكي الصبية وأهلها… اخدوها وزتوها بغابة…وضلت تمشي ٣ ساعات لوصلت لمكان مأهول بحالة من الانهيار النفسي والتعب…وعملت اتصال مع أهلها …والشرطة واهلها رجعوها ع البيت …ونفدت”.

وأضاف: “الشرطة قالت انها راجعت بيانات الكاميرات وما شافت شي مريب!…. ما بعرف شو هو الي ما مريب…بصبية انخطفت بالاجبار تحت اثر التخدير…وع جسمها واضح انو في تحليل جديد…وانزتت بغابة وضلت تمشي لتنقذ حالها!… بتحفظ ع اسم الصبية وبقية المعلومات الشخصية عنها…حسب رغبة أهلها لانها تحت تأثير الصدمة…بالإضافة لخوف الأهل من استهدافها مرة تانية في حال صار ضجة اعلامية ع قصتها…وخاصة إنو ما حدا بيعرف مين الجهة المختطفة…وقدرتها ..وردات فعلها… الحل: ان المهتمين يجمعو مصاري ويرفعوا دعوى قضائية لتتابع بشكل جدي…وبس وصلت للقضاء بتوقع مافيها تتلفلف”.

4 views

© 2020 by Kayasehr.com

+905536667775

inkayasehir@gmail.com

  • White Facebook Icon